مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بالزوار الافاضل

ارجو منكم التسجيل في المنتدى لتعم الفائدة
على الجميع
وشكرا
مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

جمعية المحافظة على القران الكريم


    بعد مليونية تويتر( محمد العريفي)

    شاطر

    زائر
    زائر

    بعد مليونية تويتر( محمد العريفي)

    مُساهمة من طرف زائر في الجمعة مارس 02, 2012 3:12 pm


    جاء تجاوز متابعي الداعية الإسلامي البارز الشيخ محمد العريفي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي لحاجز المليون, ليفجر الفرحة في نفوس محبيه.

    واحتفى المغردون بالشيخ العريفي كأول سعودي يحصد هذا الرقم من المتابعين ، وقال مصعب أحد المغردين على تويتر :" أدعو د. محمد العريفي إلى فتح حساب دعوي باللغة الانجليزية فهي اللغة الأهم في عالم تويتر" .

    بينما وصف مغرد آخر الشيخ العريفي بأنه قاهر الليبرالية والعلمانية ، و أشار مغرد ثالث إلى أن الشيخ العريفي جمع بين السياحة في الارض فاطلع على ثقافة الامم الاخرى مع القاعدة النجدية الصلبة فكانت النتيجة اتزان ثقافي واجتماعي.

    وكتب مغرد سعودي هو محمد المهنا على تويتر :" ماشاء الله الشيخ العريفي يتخطى حاجز المليون متابع بجهد ومثابرة الليل والنهار ونشهد على ذلك فهو لا يكل ولا يمل ".

    وأضاف عبدالعزيز الدميجي عبدالعزيز في مدونته على تويتر :" أن تخطي د. محمد العريفي كأول سعوي لحاجز المليون متابع على تويتر، ثقة كبيرة جعله الله أهلا لها وأفاد الله به متابعيه. "ووجه مغرد سعودي آخر هو عبدالرحمن الخراز التهنئة للشيخ العريفي بقوله :" ، دائماً أنت لا تقبل بدون القمة " .

    وكان الشيخ العريفي قد أدلى بدلوه في قضية حمزة كاشغري الكاتب المتطاول على الذات الإلهية والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم, حيث أكد أن الكثير من المسيئين أوقفوا صفحاتهم ومدوناتهم خوفا من ردة الفعل العنيفة التي رأوها بعد حادثة كاشغري.

    وأكد الشيخ محمد العريفي أن قضية الكاتب حمزة كاشغري الذي سب الله ورسوله, وما صاحبها من وقفة قوية أدت إلى ردع الكثير من المتطاولين.

    وطالب الشيخ العريفي بوضع رقابة على المواقع الإلكترونية وكتابها والمدونين بها وأنظمة صارمة لمن يشكك في العقيدة وفي الإسلام.

    وأضاف أن من يخالف ذلك يجب أن تقام عليه عقوبة رادعة يتأدب بها .

    وتابع الشيخ العريفي " أنا أعلم أن الكثير ممن كتبوا وتطاولوا على الذات الإلهية وسبوا الرسول عليه السلام وبعد أن رفعت القضايا للمقام السامي وللوقفة الصادقة من خادم الحرمين الشريفين وفقه الله , قاموا بإلغاء صفحاتهم بل إن عددا كبيرا من الشبكات الليبرالية التي تسب الله وتستهزئ به تبرأ منها أصحابها وبدأوا بإغلاقها عندما رأوا جدية التعامل ".
    أسال الله العظيم التقدم لمنتدانا الاسلامي( كلكم راع..........) وان يكون اعضاؤه كمتابعين ومحبين الشيخ الدكتور محمدالعريفي وان نحتفل العام القادم بمليونية كلكم راع


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 22, 2017 10:17 pm