مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بالزوار الافاضل

ارجو منكم التسجيل في المنتدى لتعم الفائدة
على الجميع
وشكرا
مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

جمعية المحافظة على القران الكريم


    صحيفة أرجنتينية تغير اسمها من أجل ميسي

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    صحيفة أرجنتينية تغير اسمها من أجل ميسي

    مُساهمة من طرف زائر في الجمعة مارس 23, 2012 2:17 pm




    في خطوة غير مسبوقة، قامت الصحيفة الرياضية الأكثر شهرة في الأرجنتين بتغيير اسمها من "أولي" إلى "كولي" ليوم واحد وذلك تكريماً لليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي لفريقه ولناديه برشلونة الذي جعل منه نجماً أسطورياً في عالم كرة القدم.

    وتمكن "ليو" يوم أمس خلال اللقاء الذي جمع برشلونة بغرناطة والذي انتهى لصالح البلاوجرانا بخمسة أهداف لثلاثة من أن يسجل ثلاثة أهداف ويصبح بذلك الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 234 هدفاً متخطياً سيزار الذي سجل 232 هدفاً للفريق الكتلوني وكان يعتبر لغاية الأمس الهداف الأسطوري للفريق.

    وفاجأت صحيفة أولي الأرجنتينية قراءها اليوم بتغيير اسمها من "أولي" لـ"كولي" (اسم نادي برشلونة المتداول في إقليم كتلونيا)، كما أرفقت الغلاف بصورة لابن روزاريو ليونيل ميسي وهو يحمل الكرة التي جعلته أسطورة برشلونة الأول، كما أن رئيس تحرير الصحيفة أرسل تهنئة خاصة للاعب وفريقه.

    وكانت رسالة رئيس التحرير كالتالي" ميسي تخطى سيزار بتسجيله لثلاثة أهداف يوم أمس وأصبح الهداف التاريخي لنادي برشلونة برصيد 234 هدفاً. أولي اليوم تعتبر نفسها من ضمن محبي برشلونة وسنعبر عن ذلك بتغييرنا لشعار الغلاف الرئيسي للصحيفة".


    تحيـــــــــاتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 10:54 pm