مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بالزوار الافاضل

ارجو منكم التسجيل في المنتدى لتعم الفائدة
على الجميع
وشكرا
مركز العز بن عبدالسلام القرآني / الاردن / مادبا

جمعية المحافظة على القران الكريم


    بروك ليسنر ردا على صفعة سينا له: سوف أدمره في Extreme Rules

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    بروك ليسنر ردا على صفعة سينا له: سوف أدمره في Extreme Rules

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 18, 2012 8:17 pm



    فوضى كبيرة شهدتها حلبة WWE أثناء عرض RAW الذي أقيم في واشنطن وذلك بسبب الشجار العنيف الذي وقع بين جون سينا وبروك ليسنر بعدما أعلن جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown عن تنظيم مباراة بينهما يوم 29 من الشهر الجاري أثناء عرض Extreme Rules.

    وأعلن لورينايتس المدير العام لعرض RAW، عن إقامة مواجهة بين بروك ليسنر -المصارع العائد من جديد إلى WWE- وبين جون سينا في Extreme Rules، التي تقام يوم 29 أبريل الجاري.

    وجه ليسنر شكره إلى لورينايتس لأنه أعطى لعودته إلى WWE إطارا شرعيا، وهو يريد أن يظهر سينا على مستواه الحقيقي ليؤكد للجميع أنه البطل دون منافس.

    هذا الأمر لم ينل أعجاب سينا، فخرج سريعا وسط نظرات سخرية من ليسنر، الذي دعا خصمه للدخول إلى الحلبة وهذا ما فعله سينا بالفعل.

    وصفع سينا ليسنر على وجهه بهدف الثأر من الاعتداء الذي تعرض له في العرض السابق من RAW، مما تسبب في شجار كبير داخل الحلبة، وفي نفس اللحظة عمت الفوضى في غرف الملابس بعدما أسرع الكثير من نجوم WWE للوصول إلى الحلبة للفصل بين ليسنر وسينا.

    تطلب الأمر مجهودا كبيرا ووقتا طويلا لإيقاف القتال بين المصارعين الغاضبين، وخرج سينا مصابا في فمه وغارقا في الدماء، ومع ذلك أصر سينا على تكرار هجومه على ليسنر دون أن يبالي بالدماء.

    اضطر المصارعون إلى أخراج ليسنر من الحلبة للفصل بينه وبين سينا، الذي ظل ينظر خصمه بابتسامه في كم كبير من السخرية والوعيد.

    و تكلم ليسنر لموقع WWE وقال : "بالنسبة لي الامر كله مرتبط (بالبزنس) وWWE تحتاج شخص مثلي ليمثلها و ليس جون سينا و أمثاله و بروك ليسنر هو ذلك الشخص, و ولولا رحيلي من WWE لما كان جون سينا تحت الاضواء كما هو الامر عليه الان و لو كنت بقيت في المنظمة حتى الان لكان سينا يحمل حقائبي".

    و أكد بأن لقائه مع سينا ليس لقاء مصارعة عادي و لكنه لقاء "اكستريم رولز" لا قوانين فيه و سيعمل جاهدا على تحطيم سينا.

    تحيـــــــــاتي
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: بروك ليسنر ردا على صفعة سينا له: سوف أدمره في Extreme Rules

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء مايو 22, 2012 5:59 pm

    بس تبهدل بروك من سينا في المباره

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 11:52 pm